الإنسان الحديث والتكنولوجيا - ترابط البشر والتكنولوجيا؟

شارك :




الإنسان الحديث والتكنولوجيا - ترابط البشر والتكنولوجيا؟

تمت صياغة مصطلح "القرية العالمية" لوصف باقتدار ما قامت به التكنولوجيا (والمعلومات) للعالم اليوم. إن مظاهر التكنولوجيا كثيرة للغاية. في الوقت الحالي ، نتنفس جميعًا التكنولوجيا والأكل والنوم والتفكير والحلم. لقد غرست نفسها في أنفسنا واعية وكذلك لدينا دون وعي. إن التدفق اللانهائي للمعلومات التي توفرها قد أضاء حياتنا إلى ما بعد الفهم. محاولة لفهم التكنولوجيا يؤدي إلى العديد من الألغاز والألغاز. ببساطة ، فإن معظم نتائج التكنولوجيا تملأنا بالرهبة وتتفوق على الفهم. قد يكون التحليل الموضوعي للتكنولوجيا صعبًا بسبب الاختلافات الفردية. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك محاولة للإجابة على هذا السؤال. السؤال المليون دولار الذي يدور في أذهان الجميع.


الإنسان الحديث والتكنولوجيا - ترابط البشر والتكنولوجيا؟

بدون التقليل من الكلمات وتجنب الذاتية ، يبدو من العدل أن نقول إنها حسنت حياة الناس للأبد. وقد جعل ظهور الهواتف المحمولة الاتصالات أسهل في أقل ما يقال. لقد دفعوا أيضًا عالم الأعمال إلى الأمام بمئات السنين. يمكن للمرء أيضًا اختيار فحص مساهمة التكنولوجيا في الصحة ، والنقل ، والتعليم وجميع القطاعات الحاسمة الأخرى. لا جدال في حقيقة أننا نعيش جميعًا بشكل أفضل ، ونشعر بمزيد من الراحة مع أنفسنا ومجهز بشكل أفضل بالمعلومات. هذه هي النقاط القوية للتكنولوجيا ، ومن الواضح أنها جيدة جدًا بحيث لا يمكن تجاهلها. يُنظر إلى الإنترنت على أنها أكبر ابتكار للتكنولوجيا. مثير للدهشة ، هو الأكثر إثارة للجدل. ما حققته الإنترنت رائع رغم ذلك. لقد جلب الملايين من الناس إلى بنقرة واحدة من أنفسهم. تتم مشاركة المعلومات في ثوان معدودة بمساعدة الإنترنت. السبب في أن هذا الاختراع المذهل يولد الكثير من النزاع هو تخمين أي شخص.

لقد أصبح صارخًا أن التكنولوجيا موجودة لتبقى. مسألة قبولها غير موجودة لأنه يبدو أنه لا يمكن لأحد الاستغناء عنها. أفضل طريقة لمشاهدته هي من سيف ذو حدين. في حين أن قبول الآلات الحاسبة ، على سبيل المثال ، ساعد بشكل كبير وأخذ العقل البشري إلى مسافات أكبر مما يمكن تخيله ، سيكون من الإنصاف أن نقول أنهم جعلونا جميعًا كسولين. على الرغم من كل الخير الذي يمكن أن نحصل عليه من الإنترنت ، فإن وصوله المفتوح إلى جميع أنواع وأشكال المعلومات قد جعل العالم مكانًا خطيرًا للعيش فيه. وقد كشفت المراهقين إلى الشؤون الطريق فوق سنهم والتفاهم. تأثير هذا على المجتمع هو سلبي واضح. لإغلاقها بالكامل ، يجب أن يحاول كل فرد فهم ما تمثله التكنولوجيا. ينبغي للمرء أن يقرر استخدام اكتشافاته الجيدة والإيجابية. الاستفادة من تلك التي هي مفيدة لك وتجاهل الآخرين. اختيار الحبوب ورمي القشر.
شارك :

تكنولوجيا

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: