كيف ينمو عملك في 60 يوما باستخدام الفيسبوك

شارك :






كيف ينمو عملك في 60 يوما باستخدام الفيسبوك

تتحول العديد من الشركات إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق منتجاتها وخدماتها. البعض يفرط في ذلك من أجل "أن يكون في كل مكان" ولكن لا تستخدم استراتيجيات ذكية. في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، تعد الغوريلا التي يبلغ حجمها 800 رطل هي بالطبع Facebook التي قطعت شوطًا طويلًا من كونها بوابة لطلاب الجامعات إلى كونها ساحة اجتماعات مهنية للمؤسسات والشركات الرائدة. يعد Facebook هو المكان المناسب لبناء صورة العلامة التجارية وزيادة عدد الزيارات إلى مواقع الويب والمدونات. يستخدم الموقع أيضًا للحصول على تعليقات حول المنتجات والخدمات الجديدة ، وإدارة السمعة ، والبحث عن الموظفين الجدد ، ونشر المعلومات ، وتقييم الآفاق. دعنا نتفحص كيفية إعداد حساب أعمال على Facebook بشكل صحيح ومناقشة العديد من التطبيقات الموصى بها التي ستعزز وظائف صفحة شركتك على Facebook في غضون 60 يومًا.

كيف ينمو عملك في 60 يوما باستخدام الفيسبوك
هل فيس بوك جيد للأعمال؟

هناك اعتقاد خاطئ عام بأن Facebook مفيد فقط للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة. ما لا يدركونه هو أن Facebook يستمر في النمو يوميًا ، وحتى الآن يحتوي على أكثر من مليار مستخدم. هذا يضعه على قدم المساواة مع عمالقة مثل جوجل. أسرع شريحة من مستخدمي Facebook هم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا وليس طلاب الجامعات كما كان يعتقد سابقًا. إذا كنت من الشركات ، فأنت بحاجة إلى الحصول على صفحة على Facebook والبدء في نشر المحتوى في غضون الثلاثين يومًا القادمة.

هل يمكن للشركات تحمل وقت لتكون على Facebook؟

الشركات لا تستطيع تحمل عدم القيام بذلك. في 60 يومًا فقط ، يمكن للعديد من الشركات التي تستخدم النصائح الموضحة في هذه المقالة أن تحقق نتائج أسية. إنه لأمر محزن أن العديد من الكيانات التجارية تجاهلت Facebook لأنهم يشعرون أنه ليس لديهم ما يكفي من الوقت للتفاعل مع المستخدمين. في الواقع ، لقد تعلم الكثير من معلمي المساعدة الذاتية إنفاق مبالغ هائلة من الوقت على Facebook لأنه قد يكون "وقتًا مبذرًا". صحيح أنه يمكن للمرء أن "يضيع" على Facebook ، لكن هذا يحدث فقط عندما يكون هناك نقص في التركيز ، أو عندما يكون الدافع الوحيد لتسجيل الدخول هو التواصل مع الأصدقاء والعائلة. ولكن إذا كان لدى المرء استراتيجية واضحة ، فيمكن تضييق المهام ، على سبيل المثال ، فقط لزيارة ونشر مجموعات Facebook التي تتعلق بعلامتك التجارية الخاصة.

30 يومًا لإنشاء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بالطريقة الذكية باستخدام Facebook

الشركات تحب عملاء جدد أو آفاق. ما هو أفضل مكان لاستكشاف هؤلاء أكثر من داخل مليار مستخدم نشط على Facebook في جميع البلدان. أمام Facebook الآن طريقة "استيراد" جهات الاتصال من دفتر عناوين البريد الإلكتروني الخاص بك. في غضون 30 يومًا ، يمكنك البدء في إرسال طلبات الأصدقاء إلى الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والبدء في الحصول على ردود. يمكن القيام بذلك أيضًا لدعوتهم إلى "أعجبني" صفحة المعجبين الخاصة بك.

ما يجعل هذه الميزة قوية جدًا هو أنه بمجرد الاتصال بشخص واحد ، يمكنك الوصول إلى أصدقائهم وما إلى ذلك. هذا يمكن أن يكون لها تأثير تموج الأسي

نشر المعلومات من موقع الويب الخاص بك أو بلوق

يجب أن يتم إنفاق 30 يومًا بعد إنشاء صفحة المعجبين الخاصة بك على Facebook وبدأت في الاتصال بأشخاص مدرجين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في نشر المحتوى. هذه هي واحدة من أقوى الطرق لتعزيز وتنمية عملك. إذا كان لديك مدونة ، فيمكنك نشر المحتوى الخاص بك على صفحة Facebook Fan التجارية الخاصة بك. هنالك عدة طرق لعمل هذا؛ أحدها هو أتمتة العملية بحيث يتم عرض مشاركتك تلقائيًا على Facebook بمجرد نشرها على مدونتك. هناك طريقة أخرى تتمثل في إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية على صفحة الويب الخاصة بك أو نشرها ومشاركة الأشخاص المحتوى الخاص بك على ملفاتهم الشخصية على فيسبوك ، مما يخلق تأثيرًا فيروسيًا. تقوم العديد من الشركات الكبرى التي تقوم بوسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة الصحيحة فعليًا بعمل كليهما (أتمتة العملية وإضافة أزرار المشاركة في كل مشاركة). يعد نشر المحتوى من موقع الويب الخاص بك أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على حالتك جذابة وجذابة.

تنمية عملك في 60 يومًا من خلال الانضمام إلى مجموعات Facebook ذات الصلة المتخصصة

مجموعات Facebook هي صفحات تم إنشاؤها لخدمة مجموعة اهتمام أو مكانة معينة. بعض المجموعات مفتوحة ويمكن أن ينضم إليها أي شخص والبعض الآخر مغلق (لا تقبل الالتماس من الغرباء). هناك برنامج يسمح لك بالعثور على مجموعات مفتوحة متعلقة بمكانتك الخاصة والانضمام إليها. يمكنك بعد ذلك المشاركة في مجموعات المناقشة ونشر المحتوى الخاص بك هناك.

إيرين جيمس هي مستشارة الإنترنت ولديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مسائل الأعمال والتكنولوجيا. لقد ساعدت آلاف الشركات على زيادة دخلها من خلال Facebook Cash Formula الشعبية التي يمكن أن تكسبك 300 دولار في اليوم بسهولة من خلال توظيف مهارات Facebook اليومية.


مواضيع ذات صله
5 يجب أن يكون لديك مهارات لمدير وسائل الاعلام الاجتماعية
الإنسان الحديث والتكنولوجيا - ترابط البشر والتكنولوجيا؟
قفزة في ثورة التكنولوجيا السادسة
شارك :

تكنولوجيا

ربح من الانترنت

ما رأيك بالموضوع !